Breast Cancer Lecture

Mrs. Randa Berri, President of the Lebanese Association for the disabled, sponsored and attended an educational seminar about cancer that took place in Sahel General Hospital. The hospital provided the female audience with a free mammography.

Following the event, the attendees were invited to a cocktail party. Mrs. Randa Berri, president of Sahel Group Mr. Fadi Alame, director of the National program to combat AIDS Dr. Mustafa Naqib, political figures and members of various associations participated in the opening of the AIDS center that provides voluntary testing and counseling.

استكمالا لنشاطها السنوي لهذا العام و تحت شعار من أجل صحة أفضل أقامت مستشفى الساحل ندوة تثقيفية عن مرض سرطان الثدي برعاية و حضور السيدة رندة بري رئيسة الجمعية اللبنانية للمعوقين وقد القاها كل من الدكتور زين هاشم و الدكتور عصام شحادة حيث تحدثوا عن أهمية التوعية و الكشف المبكر لسرطان الثدي الذي يساهم في تسهيل العلاج, كما قامت بافتتاح مركز خدمة المشورة والفحص الطوعي لمكافحة السيدا الذي اعتمد في مستشفى الساحل حيث شاركها الافتتاح رئيس مجموعة الساحل الدكتور فادي فخري علامة ومدير البرنامج الوطني لمكافحة السيدا الدكتور مصطفى النقيب و عدد من الفعاليات السياسية و الاجتماعية وأعضاء جمعيات . وقد القيت في هذه المناسبة كلمة للسيدة بري نوهت فيها بجهود المستشفى في الحقل الصحي و الاجتماعي ,كذلك كانت كلمة الدكتور فادي علامة الذي شكر السيدة بري على الحضور و الرعاية ودعمها و مواكبتها للنشاطات الاجتماعية و في النهاية تم توزيع عدد معين من الصور الشعاعية مجانا” للحضور,تلا ذلك حفل كوكتيل في قاعة المحاضرات.